سبب مثير وراء عدم إهتمام رونار بناصر الخياطي

يرفض هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي ، الإعتماد على المهاجم المغربي في صفوف أدو دين هاغ الهولندي ناصر الخياطي، رغم تألقه في البطولة الهولنديو، وتسجيله لغاية الدورة 9 من الإرديفيزي7 أهداف.
وتوصلت " المنتخب" ، بأن رونار لايهتم لمايقدمه الخياطي ،كونه يسعى لإستدعاء لاعبين صغار السن في المرحلة المقبلة، في الوقت الذي يتطلع للتخلي عن بعض اللاعبين الذين تجاوز سنهم الثلاثين ومنح الفرصة للشباب،وهو مايجعل فرص إنضمام المهاجم المتألق في الأراضي الهولندية من منعدمة ، بعدما  دخل عقده الثالث.
ولم يسبق لناصر الخياطي وأن لعب مع المنتخب المغربي ولا المنتخب الهولندي،رغم أنه صرح لمراسل قناة " بي إن سبورت"  في هولندا،بأنه يتطلع للعب مع المغرب  لتحقيق حلم طفولته وكذا حلم عائلته في المغرب، الذي يحرص على زيارته في عطل الصيف.
ويجد المهاجم ناصر صعوبة في ولوج المنتخب المغربي أيضا، بحكم تواجد مجموعة من المهاجمين الذي سبقوه للعب تحت إمرة رونار، وفي مقدمتهم مهاجم ليغانيس الإسباني يوسف النصيري، وكذا خالد ببوطيب مهاجم مالطيا سبور التركي، بالإضافة إلى ياسين بامو مهاجم كون الفرنسي، وكذا أيوب الكعبي مهاجم هيبي شاينا فورتون الصيني،ناهيك عن وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري.

 

مواضيع ذات صلة