دفع طوطنهام الإنكليزي ثمن الأخطاء الفردية وأهدر تقدمه في آخر ثلاث دقائق أمام مضيفه أيندهوفن الهولندي (2-2)، وبالتالي فرصة تحقيق فوزه الأول الاربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات في عصبة أبطال أوروبا في كرة القدم.

ورفع الفريقان رصيدهما الى نقطة واحدة في المجموعة الثانية، مقابل 6 لكل من برشلونة الإسباني وانتر الايطالي المرشحين لحصد بطاقتي التأهل إلى دور الثمن واللذين يلتقيان في وقت لاحق.

وكان طوطنهام الاخطر في بداية المباراة، وأصاب زاوية العارضة من رأسية نجمه هاري كين (17).

لكن قلب دفاعه البلجيكي توبي ألدرفيرلد ارتكب خطأ فادحا بارجاع الكرة الى حارسه الفرنسي هوغو لوريس، فخطفها المكسيكي هرفينغ لوزانو وسددها وارتدت من المدافع ساقطة في شباك الفريق اللندني (30).

ضغط طوطنهام وسارع في المعادلة عبر البرازيلي لوكاس مورا بتسديدة من داخل المنطقة، بعد عرضية من كيران تريبيير على الجهة اليمنى (39).

بعدها اهتزت عارضة طوطنهام بعدما راوغ لاعب الوسط الأوروغوياني غاستون بيريرو الدفاع وسدد من داخل المنطقة (44).

في الشوط الثاني، سجل كين برأسية من مسافة قريبة الهدف الثاني لتوتنهام بعد جملة فنية جميلة بين الدنماركي كريستيان اريكسن والكوري الجنوبي سون هيونغ مين (54)، مسجلا هدفه الـ11 في عصبة الأبطال في 13 مباراة.

هدد توتنهام مرمى خصمه عبر كاين (66) والأرجنتيني أريك لاميلا في العارضة (73)، لكن منعطف نهاية اللقاء كان بطرد الحارس لوريس، قائد منتخب فرنسا بطلة العالم، بعد عرقلته لوزانو المنفرد خارج المنطقة (79). استغل ايندوفن النقص العددي وعادل بعد ضربة حرة ومعمعة تابعها لوك دي يونغ في شباك الحارس الهولندي البديل ميشال فورم (87).