الأحمدي أمامه مهلة مدتها شهر

بعد الإخفاق السابع لنادي الاتحاد الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز يذكر حتى الآن في البطولة السعودية.. وبعدما مني بخسارة جديدة أمام الهلال في كلاسيكو الدورة السابعة (1 – 3).. اجتمعت إدارة النادي على عجل مع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش لمناقشة أوضاع الفريق التي لا تبشر بالخير.. وبحث السبل الكفيلة باتخاد تدابير عاجلة تنقذ الفريق من أزمته الراهنة.

الإدارة اهتدت مع المدرب إلى ضرورة تغيير لاعبي النادي المحترفين.. وكان شرط بيليتش هو البحث عن حارس مرمى جديد وهو قرار لا مناص منه.. مع منحه مدة شهر كامل من أجل تقييم أداء المحترفين التقييم الشامل قبل اتخاد قرار من سيستمر مع الفريق ومن سيوضع في لائحة المغادرة.. وهو قرار سيعلن عنه مع اقتراب فترة "الميركاطو" الشتوي.

هذا التقييم أو الاختبار سيشمل أيضا الدولي المغربي كريم الأحمدي الذي جعل منه المدرب بيليتش قائدا للفريق خلال المبارتين الأخيرتين حيث حمل شارة القيادة في اللقاء الأخير أمام الهلال وأيضا في المباراة السابقة أمام نادي أحد.

ووفقا لمصادر مقربة من نادي الاتحاد فإن المدرب بليتش سينسق مع سعد الشهري المشرف العام على الفريق الأول بالنادي بخصوص عملية تقييم اللاعبين الأجانب، وتحديد المراكز التي تحتاج إلى تغيير.

مواضيع ذات صلة