ياسين بونو يحدث ضجة في إسبانيا ومواقع التواصل الاجتماعي

 أحْدثت تصديات الدولي المغربي ياسين بونو، أمام فالنسيا، موجة إشادة وثناء من طرف الكثيرين، بما فيهم مدرب اللاعب في نادي جيرونا، كما تناسلت عبارات المديح والتنويه بحامي عرين الأسود، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبهر وسائل الإعلام الإسبانية، وكذا الجماهير التي تابعت المباراة.

وقدّم ياسين بونو مباراة تاريخية، بعدما قاد فريقه جيرونا إلى الفوز على مُضيفه فالنسيا، الذي خسر بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الدورة الحادية عشر من البطولة الإسبانية، في اللقاء الذي احتضنه ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

ورغم غياب سبعة لاعبين أساسيين عن تشكيلة جيرونا ضد فالنسيا، إلا أن الحارس بونو أثبت نفسه في المباراة، وتمكن عبر تصدياته الرائعة من إهداء ثلاث نقاط ثمينة لفريقه الكطالوني، الذي سجل له الهدف الوحيد بيري بونس في الدقيقة (48).

وصرح مدرب جيرونا، أوزيبيو ساكريستان، بعد المباراة قائلا: "بونو كان مدهشاً، لقد كان رائعاً جداً جداً، وتألقه مكافأة له، فهو لاعب يمتلك عقلية إيجابية جداً، يقوم بعمل كبير يومياً، كما أن تصرفاته مثالية".

وتابع: "إنه لاعب كبير، شخص عظيم يستحق تقديم أداء كبير كما حدث اليوم، فقد كان لامعاً جداً، وهو من ساعدنا على نظافة الشباك، لكن الفوز لا يأتي إلا بمجهود الفريق ككل".

ومن ضمن ردود الفِعل المرصودة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب أحدهم: "لا أعرف لماذا تدفع بعض الأندية 65 مليون اورو للتعاقد مع الحارس أليسون بيكر، بينما حارس مثل ياسين بونو الذي يقدم مباريات خرافية منذ الموسم المنصرم، قد لا يتعدى سعره 20 مليون اورو؟".

أما أحد عشاق فالنسيا، فقد أكد على أن عبارات الشكر والثناء من طرف جماهير جيرونا، لن تكفِ الحارس المغربي ولن تمنحه حقه، لأن ياسين بونو أنقذ شباكهم من 8 أهداف محققة ومن خسارة تاريخية.

ولا يجد أحد مشجعي برشلونة، أي مانع في تعاقد فريقه مع ياسين بونو في حال أراد ياسبر سيليسين الرحيل عن الفريق الكطالوني، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن الحارس المغربي يعد من أفضل حماة العرين في البطولة الإسبانية بلا شك أو جدال.

وفي المقابل، أشاد الحساب الرسمي للبطولة الإسبانية، بقدرات ياسين بونو، وذلك من خلال نشر صورته على "تويتر" ووصفه بالمتألق، في حين كانت التعليقات أسفل التغريدة مليئة بعبارات المديح والثناء من طرف الجماهير التي تابعت لقاء فالنسيا وجيرونا.

مواضيع ذات صلة