إنتر ميلان يحشد قوته الضاربة قبل مواجهة برشلونة

طالبت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجماهير بمؤازرة الفريق خلال مباراته المهمة الليلة، أمام برشلونة الإسباني، على ملعب جوزيبي مياتزا، في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

ونشر النادي مقطع فيديو عبر حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي أكد فيه أن كل عضو في "عائلة" إنتر يمكن أن "يصنع الفارق" في مباريات بحجم تلك التي ستقام الليلة، كما عرض بعض الصور خلال الفيديو للملعب وهو ممتلئ عن آخره.

وجاء في البيان المصاحب للفيديو "هنا، حيث يقول المحظوظون "لقد كنت هناك". هنا، حيث تجتمع عائلتنا. هنا، حيث تتحول أصوات 80 ألف متفرج لمجموعات موسيقية".

وتابع البيان "هنا، حيث تنتابك القشعريرة على مدار 90 دقيقة. هنا، حيث الجميع بإمكانه صناعة الفارق. هنا، حيث كل شيء ممكن. إنتر موجود هنا".

وسيكون نحو 73 ألف مشجع في مدرجات ملعب (جوزيبي مياتزا) من أجل دفع "النيراتزوري" نحو الانتصار الذي سيعيده مجددا لصدارة المجموعة رفقة البلوجرانا، وأيضا يعيد للأذهان الانتصار الذي تحقق على متصدر الليجا في 2010 بنتيجة (3-1) في ذهاب نصف نهائي البطولة التي حصدها الفريق فيما بعد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وسيعود القطب الآخر لمدينة ميلانو لعيش ليلة جديدة من ليالي "التشامبيونز ليج"، حيث سيحقق أيضا رقما قياسيا في حجم الإيرادات من بيع التذاكر في تاريخ أي ناد إيطالي بالبطولة والذي بلغ 5.8 مليون يورو.

مواضيع ذات صلة