كشفت تقارير إخبارية اليوم أن نادي ميلان الإيطالي يعتزم ضم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوي.
وأفادت صحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت) الإيطالية بأن نادي "الروسونيري" يضع بنزيمة كأولوية هذا الشتاء قبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وكانت الأنظار تتجه في البداية إلى إبراهيموفيتش، ومع مرور الأيام تزايدت الرغبة في الحصول على خدمات النجم الفرنسي.
وتعقد هذا الخيار مع وصول المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري إلى قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول بالقلعة البيضاء، حيث عاد بنزيمة ليصبح أحد أبرز اللاعبين في صفوف "الميرينجي".
وبحسب الصحيفة، لا يبدو أن سولاري أو النادي مستعدين لقبول رحيل بنزيمة إلى الدوري الإيطالي، حيث يمكن أن ينضم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف يوفينوس أو يلعب مع زميله السابق في الريال غونزالو هيغواين (ميلان).
ومن ناحية أخرى تحدثت الصحف الإنجليزية اليوم عن أن نادي ليفربول يضع الفرنسي عثمان ديمبلي في خططه لموسم الانتقالات الشتوي القادم، وأنه مستعد لدفع مبلغ قد يصل إلى 100 مليون يورو من أجل الحصول على مهاجم برشلونة.
وبحسب صحيفة (ذا صن) البريطانية، فإن مدرب "الريدز"، الألماني يورغن كلوب يتابع اللاعب الفرنسي ويرغب في استقدامه في هذا الميركاتو الشتوي.
ويرى كلوب في ديمبلي القطعة التي يحتاجها في مساعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتقد أن المهاجم لديه القدرة على إعادة إظهار مواهبه بعد ظهور مؤشرات بعدم قدرته على الاندماج مع برشلونة الذي دفع من أجله 105 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات، حين استقدمه من بوروسيا دورتموند الألماني قبل عامين.