حكيمي يشعل الصراع بين دورتموند والريال ووكيله يدخل على الخط

يعيش الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، أيامًا سعيدة مع بوروسيا دورتموند الألماني، حيث لم يعرف الفريق طعم الخسارة منذ بداية الموسم سوى مرة وحيدة في جميع المسابقات.

ويتصدر دورتموند مسابقة البطولة الألمانية، بفارق 9 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب، ويقترب من التأهل الرسمي للدور الثاني من عصبة أبطال أوروبا.
وتحدث وكيل اللاعب المغربي، أليخاندرو كامانو، ل "غول"، عن فرص عودة اللاعب لريال مدريد أو بقاءه في صفوف الفريق الأصفر والأسود.

أليخاندرو تحدث عن دورتموند: "أنه نادٍ رائع وأشرف يشعر أنه في بيته، ويستمتع بوقته هنا ويحس بالراحة، وسنرى ماذا سيجلب لنا المستقبل، لكننا لا نفكر في ريال مدريد، وهو يركز بحواسه الخمسة مع بوروسيا دورتموند".

وعن إمكانية الانتقال بشكل نهائي لصفوف دورتموند من عدمها: "الاتفاق بين الفريقين لم يتغير، ومنذ رحيله لم يتحدث ريال مدريد، نحن نشكر دورتموند على الفرصة التي حظى بها اللاعب باللعب في مستوى أعلى بطولة مثير مثل بالطولة الألمانية، هذا ما يهمنا".
وكان يواخيم فاتسكي، المدير التنفيذي للنادي الألماني، قد ألمح لمحاولة الفريق للحصول على خدمات الدولي المغربي بشكل نهائي، مثل قام النادي بتكرار الأمر مع الإسباني باكو ألكاثير المنضم من صفوف برشلونة.

مواضيع ذات صلة