عصبة أبطال إفريقيا: فارس البوغاز ينجح في المهمة

تأهل فريق اتحاد طنجة إلى دور سدس عشر نهاية عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه إليكت سبور التشادي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ادريس محمد أوبا بنجامينا، وذلك برسم إياب الدور التمهيدي من المسابقة القارية.

وقد أتيحت لإتحاد طنجة العديد من فرص التسجيل خاصة من جانب محمد فوزير الذي خلق العديد من المتاعب لفريق إليكت سبورت التشادي وكذلك عبد الكبير الوادي الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 27 لكن دفاع إليكت سبورت تدخل بنجاح، ليستمر ضغط فارس البوغاز بحثا عن الهدف لكن سيناريو الذهاب عاد في الإياب حيث ضيع المهاجمون سيلا من الأهداف.
خلال الشوط الثاني حاول الفريق التشادي التوغل نحو مربع العمليات لكن الدفاع الطنجي والحارس أوطاح كانا في الموعد وإستماتوا حتى اخر دقيقة من المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي وبالتالي يضمن فارس البوغاز التأهل للدور المقبل بعد أن كان الفريق قد فاز بهدف الذهاب. 

وكانت مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوع على أرضية الملعب الكبير لطنجة، قد انتهت لفائدة فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء، سجله اللاعب عمر العرجون في الدقيقة الـ 44 من ضربة جزاء.
 
وسيكون المغرب ممثلا في هذه المسابقة أيضا بفريق الوداد البيضاوي، حامل لقب دورة 2017، الذي سيواجه جراف دي داكار السنغالي ذهابا وإيابا في دور سدس عشر نهاية عصبة أبطال إفريقيا.

مواضيع ذات صلة