أشادت صحيفة "ماركا" في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين بالمهاجم الصاعد باكو الكاسير لاعب نادي بلنسية والمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم عقب إحرازه ثالث أهدافه الدولية في شباك لوكسمبورج أمس الاثنين في المباراة الرابعة له بقميص الماتادور.
 
وأكدت الصحيفة أن الكاسير مهاجم وهداف فذ بالفطرة حيث أنه نجح في ما أخفق في الأخرون مثل دافيد فيا الهداف التاريخي للمنتخب الأسباني برصيد 59 هدفا في 97 مباراة الذي أحرز هدفه الدولي الأول بعد أربع مباريات، وراؤول غونزاليس صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي المنتخب الأسباني برصيد 44 هدفا في 101 مباراة والذي أنهى أول أربع مشاركات دولية له بتسجيل هدف واحد فقط.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الكاسير نجح في التسجيل للمرة الثالثة على التوالي مع المنتخب الأسباني وهو ما لم يحدث منذ مونديال جنوب أفريقيا 2010 عندما تمكن دافيد فيا من إحراز أهداف متتالية أمام كل من هندوراس وتشيلي والبرتغال وباراغواي.
 
وأوضحت الصحيفة الأسبانية أن الكاسير بدأ بتثبيت قدميه على طريق أسلافه من الهدافين التاريخين للمنتخب الأسباني وأنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف خلال أكبر عدد من المباريات المتتالية والمسجل باسم دافيد فيا (6 مباريات) في الفترة ما بين شتنبر 2008 وفبراير 2009.

وكالات