أكد مهاجم نادي "آ سي ميلان" الأيطالي, ستيفان الشعراوي, على بقائه مع فريقه الحالي لأطول فترة ممكنة, لينهي الجدل حول إمكانية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وكان الشعراوي وهو لاعب من اصول مصرية, قد سجل هدفين خلال في فوز ميلان على ريال مدريد بنتيجة4-2, في مباراة كأس التحدي التي أقيمت أمس الثلاثاء في دبي.

الشعراوي البالغ من العمر 22 عاما, كان قد تعرض إلى سلسلة من الإصابات خلال السنة الماضية, الأمر الذي تسبب في تدني مستواه في الآونة الأخيرة, وجعل الصحف الإيطالية تضع اسمه ضمن اللائحة المرشحة لمغادرة سان سيروهذا الشتاء. 

وقال الشعراوي:"هناك من يعتقد أنني سأرحل, ولكني سأبقى في ميلان لأنني لا زلت أريد القيام بعمل جيد". 

وأشار إلى أن تألقه أمام ريال مدريد من شأنه أن يعيد ثقته في نفسه مرة أخرى ويساعده على استعادة مستواه الذي كان عليه قبل أن يتعرض لمشاكل الإصابات الأخيرة.

وأضاف يقول:" كان يوما عظيما بالنسبة لي, فمباراة كهذه ستعطيني الكثير من الثقة في الفترة القادمة, كما أن الأهداف تعتبر مهمة جدا بالنسبة لأي لاعب, وحقا أنا سعيد للغاية لأنني سجلت هدفين في مرمى ريال مدريد". 

وتابع قائلا:"أعتقد أننا أثبتنا للجميع أن ميلان يسير في الاتجاه الصحيح, لقد فزنا على ريال مدريد بعد ظهورنا بمستوى جيد جدا ضد نابولي وروما في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي, والآن علينا أن نستمر على هذا النحو, ومن الضروري أن نبدأ عام 2015 بشكل جيد".

وكالات