قال رجل الاعمال التايلاندي بي تايتشابول إنه دخل في محادثات ودية وخاصة مع ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما ذكرت وسائل اعلام انه تقدم بعرض لشراء حصة أغلبية في النادي.

وقال تايتشابول في بيان "أود أن أوضح شخصيا بعض المعلومات الخاطئة أو المضللة التي ظهرت في وسائل اعلام ايطالية على مدار اليومين الماضيين واؤكد ثانية عدم اجراء أي مقابلات في بلدي"

وتابع "لا انكر رغبتي في الحصول على حصة محتملة في هذا النادي المرموق لكن كل ما يجري في هذه اللحظة محادثات ودية وخاصة مع ممثلين عن ميلانو."

واستطرد "لم يتخذ أي قرار ولم يتم التوقيع على أي اتفاق حتى الآن"

وكانت شركة فينينفست القابضة المملوكة لرئيس وزراء ايطاليا السابق سيلفيو برلسكوني قالت امس الاثنين إنها لا ترغب في بيع حصة أغلبية في ميلانو بعدما ذكرت وسائل اعلام تايلاندية ان تايتشابول عرض على برلسكوني مليار يورو (1.14 مليار دولار) مقابل الحصول على حصة مسيطرة في نادي ميلانو.

ويشارك بي في ملكية مجموعة جلوبال ليجند سيريس في بانكوك المسؤولة عن تنظيم مباريات لاغراض خيرية في المنطقة بمشاركة العديد من الاسماء الرنانة السابقة في عالم كرة القدم.

وذكرت صحيفة بانكوك بوست ان بي يرغب في الحصول على حصة 50 في المئة على الاقل في بطل أوروبا سبع مرات ولا يسعى لملكية كاملة.

لكن شركة فينينفست المالكة لميلانو قالت في بيان إنه لا يوجد أي حديث عن بيع النادي الذي يملكه برلسكوني منذ ثمانينيات القرن الماضي.

واضافت "تكرر شركة فينينفست إنها لا ترغب في بيع حصة أغلبية في نادي ميلانو"

وتابعت "أطراف عديدة أبدت رغبتها في شراكة مع ميلانو لكن مع ذلك تنفي شركة فينينفست بشكل قاطع وجود محادثات من أي نوع أو أي اتفاق مبدئي أو اجتماعات حاسمة."

وميلانو واحد من أكبر الاندية الايطالية لكنه عانى منذ آخر مرة حصل فيها على لقب دوري الدرجة الاولى في 2011.

وكالات