أثير إسم عبد الله غلام بقوة في وسائل الإعلام الوطنية كمرشح لرئاسة العصبة الإحترافية التي يجري النقاش حولها حاليا لإخراجها للوجود في الجمع العام المزمع إنعقاده يوم 25 مارس الجاري، وعاد إسم غلام ليشغل بال الرأي العام الوطني بعد أن قرر إعتزال التسيير الكروي عندما تقلد مسؤولية تصريف أعمال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقبلها نائبا لرئيس الجامعة السابق علي الفاسي الفهري.
ولتأكيد الخبر أو نفيه كان لنا إتصال حصري مع السيد عبد الله غلام الذي توارى عن الأنظار قبل سنة وطرحنا عليه السؤال: هل فعلا ستترشح لمنصب رئيس للعصبة الإحترافية؟ فكان جوابه كالتالي: «أولا أشكركم لأنكم سألتم عني، وثانيا تفاجأت لإثارة إسمي في كل وسائل الإعلام كمرشح لرئاسة العصبة الإحترافية، والواقع أنني قررت الإبتعاد عن التسيير نهائيا بعد الجمع العام للجامعة الذي أنتخب فيه السيد فوزي لقجع كرئيس للجامعة، ولعلكم لاحظتم أنني غبت عن الأنظار ولا أحضر لأي نشاط كروي، بحكم عامل السن، إذ لم أعد قادرا على القيام بأنشطة مكثفة، لذلك أقول لك بأن موقفي ثابت في هذه المسألة، وأود هنا أن أوضح لكم بأنه لم يتصل بي أحد في هذا الموضوع».
وعما إذا كان مستعدا للعودة للتسيير إذا ما تلقى ضغوطات من الأندية التي تراه الرجل المناسب لرئاسة العصبة الإحترافية يقول السيد عبد الله غلام: «أنذاك يفعل الله خيرا».

جلول التويجر

ADVERTISEMENTS