أوقعت عملية سحب قرعة دور ثمن النهاية مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت اليوم الثلاثاء بالقاهرة، فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي.

ويذكر أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا ، بعد انهزامه ، يوم الجمعة الماضي ، في دور ثمن النهاية إياب أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري (حامل اللقب) بالضربات الترجيحية (4-1).

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بين الفريقين بالتعادل 2-2 وهي النتيجة ذاتها التي انتهى بها لقاء الذهاب قبل أسبوعين بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية قد وزعت الفرق المشاركة في دور ثمن النهاية مكرر إلى أربعة تصنيفات، إثنان للفرق المتحولة من دوري الأبطال والفرق المتأهلة إلى دور عن كأس الكونفدرالية. 

وضم التصنيف الأول للفرق المتحولة من دوري أبطال إفريقيا أندية الأهلي (مصر) الترجي (تونس) الصفاقسي (تونس) (ليوبار الكونغو)، فيما تشكل التصنيف (الثاني) من أندية الرجاء البيضاوي (المغرب) الملعب المالي (مالي) سانجا بولوندى (الكونغو) كالوم (غينيا). 

أما الفرق المتأهلة إلى دور ثمن النهاية مكرر لكأس الكونفدرالية فجاءت في التصنيف الأول أندية الزمالك (مصر) النجم الساحلي (تونس) أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) فيتا كلوب (الكونغو)، فيما جاء في التصنيف الثاني أندية الإفريقي (تونس) أسيك (كوت ديفوار) هارتس أوف أوك (غانا) واري وولفز (نيجيريا).

وفي ما يلي نتائج قرعة مباريات دور ثمن النهاية مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، التي ستجرى يوم 15 ماي الجاري إيابا ويوم خامس يونيو القادم ذهابا. 

النجم الساحلي (تونس) ............ الرجاء البيضاوي المغرب 
الأهلي (مصر) ...................... النادي الافريقي (تونس) 
الترجي الرياضي (تونس) ........... قلوب الصنوبر (غانا) 
ليوبار (الكونغو) ...................... واري وولز (نيجيريا) 
النادي الصفاقسي (تونس) ............. أسيك ميموزا (كوت ديفوار) 
فيتا كلوب (الكونغو) ................... الملعب المالي (مالي) 
أورلندوا بيراتس (جنوب إفريقيا) ..... كالوم (غينيا). 
الزمالك (مصر) ..................... سانغا بولوندى (الكونغو)