المنتخب: وكالات
خلت تشكيلة منتخب البرتغال لكرة القدم استعدادا لمواجهتي الاسبوع المقبل ضد فرنسا وديا والبانيا في تصفيات كأس اوروبا 2016 من اسم لاعب وسط موناكو الفرنسي جواو موتينيو بسبب اصابة في الكاحل.

واعلنت الجامعة البرتغالية ان موتينيو كان ضمن لائحة من 24 لاعبا الجمعة الماضي قبل ان يستبعد للاصابة من دون استدعاء اي لاعب مكانه.

ويقود مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الكتيبة البرتغالية ضد فرنسا بلشبونة في الرابع من الشهر المقبل, قبل ان يحل ضيفا على البانيا في التصفيات الاوروبية في السابع منه.

واللاعبون هم:

- لحراسة المرمى: روي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وانطوني لوبيز (ليون الفرنسي) وبيتو (اشبيلية الاسباني)

- للدفاع: بيبي (ريال مدريد) وريكاردو كارفاليو (موناكو) وبرونو الفيش (فبربغشة التركي) وجوزي فونتي وسيدريك (ساوثمبتون الانجليزي) وفييرينيا (فولفسبورغ الالماني) واليسو (بنفيكا) ورافايل غيريرو (لوريان الفرنسي)

- للوسط: جواو ماريو وادريان سيلفا (سبورتينغ) وميغيل فيلوزو (دينامو كييف الاوكراني) ودانيلو (ريال مدريد) واندري اندري (بورتو) وبرناردو سيلفا (موناكو)

- للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وداني (زينيت الروسي) وايدر (سوانسي سيتي الويلزي) وناني (فنربغشة) وريكاردو كواريسما (بشيكتاش التركي) وسيلفستري فاريلا (بورتو)