المنتخب: أمجد أبو جادالله

كل شيء كان يوحي بان علاقة المدرب رشيد الطاوسي مع المغرب الفاسي قد قاربت على الانتهاء ولعل ما حدث  بعد مواجهة الرجاء البيضاوي من تصادمات مع جماهير الفريق وكذلك  الجفاء بين إدارة الفريق والمدرب رشيد الطاوسي أعطى للمتتبعين مؤشرا بان  لقطة النهاية  أصبحت قريبة للظهور.
الطاوسي الذي اذرف الدموع بعد نهاية اللقاء أكد انه لا يمكن له العمل في أجواء متوترة كهذه في ظل عدم وفاء إدارة الفريق بتعهداتها المالية من خلال منح اللاعبين مستحقاتهم المالية بشكل منتظم مؤكدا في الوقت نفسه أن الفريق بما يملكه من لاعبين شبان ذوي مؤهلات كبيرة  يحتاج للدعم الكبير من جميع مكونات الفريق .
مصادر موثوق منها أكدت لموقع "المنتخب" اأنه في حالة الانفصال الرسمي عن الطاوسي في الأيام القليلة الماضية فان إدارة الفريق ستعمل على التعاقد بشكل سريع مع مدرب أخر سيكون مغربي الجنسية  وربما سيكون قد سبق له تدريب فريق المغرب الفاسي.
وكان الطاوسي قد اشرف لأول مرة على تدريب فريق المغرب الفاسي يوم الثامن من فبراير 2008 أمام الدفاع الحسني الجديدي ومنذ ذلك اللقاء  قاد الماص في 135 مواجهة في جميع المسابقات آخرها كان يوم السبت الماضي أمام المولودية الوجدية.