راموس: أتمنى ألا يقود هذا الحكم أي مباراة لنا حتى نهاية الموسم

شن سرخيو راموس مدافع ريال مدريد هجوما حادا على الحكم ألبرتو أونديانو مايينكو، متمنيا "ألا" يتولي "تحكيم أي مباراة لنا حتى نهاية الموسم"، لأن أداءه في المباراة التي خسرها الفريق على ملعبه أمام برشلونة 3-4 في الدوري الإسباني لكرة القدم كان "فضيحة".

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان كلاسيكو متوترا للغاية، لا عذر في ذلك، لكن دائما هناك صدفة تتمثل في وجود بطل. أتمنى ألا يحكم لنا أونديانو أي مباراة حتى نهاية الموسم. لقد كان فضيحة، ومن يريدون تسجيل هذا التصريح، ليفعلوا. فليتركونا ننافس على الألقاب".

وشهدت المباراة ثلاث ضربات جزاء سجلت جميعا، بينها اثنتان للفريق الكتالوني.

وقال المدافع الدولي "ضربة كريستيانو كانت من الخارج، وفي ركلة تشافي كان هناك اتصال جسدي، لكنها ليست صحيحة. ونيمار كان يسعى إلى الاصطدام بي، وانطلق من موقف تسلل. النتيجة لا بد من هضمها، لأنه لو كان هدفهم هو إحداث توازن في جدول الترتيب فقد فعلوا".

وأضاف اللاعب الذي طرده الحكم على اعتبار أنه عرقل نيمار داخل المنطقة: "إنه أمر مؤسف لكن هناك أشياء تكون معدة سلفا، ولا يمكن عمل شيء إزائها. عليهم اتخاذ إجراءات. هناك حكام في مستوى، وآخرون في مستوى آخر. لا بد من اختيار الحكام الذين يتمتعون بالكفاءة".

وبهذه النتيجة، تساوى أتلتيكو مدريد مع الملكي في عدد النقاط (70 لكل منهما)، يليهما برشلونة ثالثا برصيد 69 نقطة.

وكالات

مواضيع ذات صلة