ميسي: يجب أن نستمر هكذا الي النهاية

أكد ليو ميسي، لاعب خط وسط فريق برشلونة الاسباني في تصريحات له اليوم عقب لقاء الكلاسيكو المثير الذي فاز فيه الفريق الكتالوني (4 - 3) أن فريقه قريب جدا من الفوز باللقب و أنه يجب علي الفريق أن يستمر هكذا الى النهاية.
 
لا شك أن الساحر الأرجنتيني كان نجم الشباك بدون منازع اليوم بسبب تمريراته الحاسمة و الهاتريك الذي سجله، الا أنه أكد أن الفوز جاء نتيجة لمجهود الفريق بأجمعه قائلا "على مستوي الاداء الفردي مقتنع تماما بما قدمته اليوم، ولكن من الجدير بنا ان نذكر أن الفريق بأكمله قدم لقاء أكثر من رائع".
 
و لم ينكر ميسي أهمية الفوز علي ريال مدريد موضحا "الفوز على ريال مدريد مهم، ولكننا يجب أن نطوي هذه الصفحة و ننظر الي ما هو قادم". و أضاف "لقد قطعنا شوطا كبيرا في مشوار الفوز بالليغا و يجب علينا أن نستمر هكذا".
 
و بخصوص تصريحات مدربه خلال المؤتمر الصحفي بأن ميسي يحب هذا النوع من اللقاءات أشار البرغوت "نعم هذا الفريق دائما ما يكون حاضرا في المناسبات الكبرى و يقدم أداءا رائعا، أحب هذه النوعية من اللقاءات و لكن يجب علينا أن نستمر، لم يتبقى الكثير في الليغا، يجب علينا الا نسقط مجددا".
 
و عن مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال أكد مهاجم البلوغرانا "أتلتيكو منافس قوي و صعب، فالفريق يقدم موسم رائع في كل المسابقات، سنحاول تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب في الكامب نو".

سبور

مواضيع ذات صلة