إيتو يفتح النار علي غوارديولا

أنتقد اللاعب الكاميروني صامويل ايتو مهاجم تشيلسي الانجليزي  بشكل لاذع مدربه السابق في فريق برشلونة بيب غوارديولا، لينضم الأسد الكاميروني إلى قائمة المهاجمين لبيب.
 
حيث سنحت الفرصة أخيرا لايتو ليخرج عن صمته، و ليكشف ما وقع مع بيب غوارديولا في موسمه الاخير مع برشلونة وهو نفس الموسم الذي حقق فيه الكاميروني الثلاثية مع الفريق.
 
وقد حل مهاجم تشيلسي الحالي ضيفا على قناة بي إن سبور  الفرنسية، وقال عن مدرب البايرن الحالي  "في البداية ذكرته بأنه لم يكن أبدا لاعبا عظيما، بل مجرد لاعبا جيدا، وإيتو هو من سيجلب لك البطولات".
 
  كما أضاف المهاجم أن بيب غوارديولا اراد بيعه بمجرد استلامه مهام تدريب برشلونه مع كل من رونالدينيو وديكو، لكنه بقي في النهايه وفاز مع الفريق بكل الالقاب وكان احد افضل لاعبي ذلك الموسم".
 
و أضاف الكاميروني "فعلت الكثير من أجل برشلونة، وكان غوارديولا سيئ الحظ عندما قام بإشراكي لعشرين دقيقة خلال لقاء فريق شيفاز، سجلت خلالها ثلاثة أهداف، ومنذ ذلك الحين لم يكن لدي المدرب الاسباني الشجاعة ليتحدث معي وجها لوجه".
 
كما تحدث عن مصادمة شهيره بينه وبين المدرب الكتالوني حدثت عقب مباراه  قائلا "غوارديولا أراد أن يعطيني دروسا في الهجوم، لكنني قلت له ببساطة اتريد ان تعلمني كيف اهاجم وانت لاعب وسط ولم تفعل ذلك في حياتك، هل هذا أمر طبيعي؟".
 
و أشار أن اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش قد عاني أيضا مع المدرب بسبب عدم أحترامه له وجلوسه كثيرا علي مقاعد البدلاء حتي رحل اللاعب عن النادي، علي الرغم من تقديمه أداءا مميزا مع الفريق.

سبور

مواضيع ذات صلة