أنشيلوتي يدافع عن راموس وكريستيانو بعد تصريحاتهما النارية

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم عن لاعبيه، سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو، بعد التصريحات النارية التي أدلوا بها عقب خسارة الكلاسيكو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدورة 29 من الليغا.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة اشبيلية، "أعتقد أن كريستيانو وسيرخيو راموس لم يقللا من احترامهما لأحد (في التصريحات). أعربا عن رأيهما الذي أتفهمه. دائما ما فكرت أن الحاكم لسوء الحظ يرتكبون أخطاء في كل المباريات".

وأوضح "يجب علينا نسيان مباراة برشلونة. الفريق تدرب بشكل جيد وفي مناخ جيد، وأعتقد أننا الأجواء مهيئة للفوز بمباراة الغد أمام إشبيلية".

لكنه أكد أن أداء حكم المباراة أضر بفريقه "كما قلت في نهاية المباراة، لم يحالفنا الحظ، خاصة في كرة سيرخيو راموس (التي طرد فيها). لذا قدمنا استئنافا ضد البطاقة الحمراء لأنها لم تكن مستحقة. ننتظر قرار لجنة المسابقات. لم يحالفنا الحظ في هاتين المباراتين".

وحول غياب الأرجنتيني أنخل دي ماريا عن لقاء اشبيلية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة قال "يمكننا الدفع بأسيير إياراميندي أو إسكو بدلا منه. سأتخذ القرار غدا".

وعن الهزيمة أمام البرسا أوضح "انها ليست مشكلة البحث عن المسئولين عن الهزيمة. لقد جاءت بعد مباريات عديدة لم نهزم فيها. هذه هي كرة القدم. كان الفريق بحالة جيدة قبل الهزيمة، وسيظل في نفس الحالة. نتساوى في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطة عن برشلونة. من المهم أن تكون ردة فعلنا جيدة في مباراة الغد".

وأشار إلى أنه ليس سعيدا بالنتائج التي حققها الفريق أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري، حيث تعادل في مباراة مع جاره، وخسر ثلاثة، موضحا "لست سعيدا بهذا. لدينا فريق يتمتع بقدرة تنافسية عالية. أعتقد أن جدول البطولة يعكس حقيقة الوضع، نحن على القمة. من الصعب تفسير هذا الأمر. الريال واحد من أفضل الفرق في العالم وسنثبت ذلك حتى نهاية الموسم".

وعن الحافز بعد الخسارة أمام البرسا قال "لابد من نسيان المباراة، والتفكير في أن لدينا فرصة جيدة كي تكون ردة فعلنا جيدة. التفكير في المباراة المقبلة أهم. كما أنني أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وارتكبنا أخطاء صغيرة ودفعنا ثمنها. ولكن عقلية الفريقة كانت جيدة. خضنا المباراة للفوز بها، ولكننا لم نفلح. لسنا سعداء".

وحول الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام ويظهر فيها سيرجيو بوسكيتس وهو يدهس وجه مدافع الريال بيبي بحذائه قال "أفكر فقط: ماذا لو كان العكس، ما الذي كان سيحدث".

وأكد "ريال مدريد لن يتقدم بشكوى بهذا الخصوص لأن هذه عادة الفريق. هذا فقط رأي شخصي. اذا وقع العكس فلم أكن أعرف ما الذي قد يحدث".

وعن اشبيلية قال "يشعر برغبة كبيرة في الفوز، فاز بالدربي، ولكن قادرون على الفوز عليه لأننا فريق على مستوى كبير وندرك أهمية هذه المباراة".

وكالات

مواضيع ذات صلة