سيغيب الدولي الاسباني ولاعب بايرن ميونيخ الالماني, تياغو ألكانتارا, عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع مما قد يشير إلى ابتعاده عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل (12 يونيو-13 يوليوز).

ويكون مدرب "لاروخا" فيستني ديل بوسكي قد أضاع ورقة من بين اختياراته في وسط الميدان, ولم يكن هذا اللاعب هو الوحيد من بين الغائبين, حيث تعرض منذ أيام حارس مرمى الفريق الكتالوني برشلونة فيكتور فالديس للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي مما يؤكد ابتعاده عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في المونديال البرازيلي.

ولا يتوقف الأمر على إسبانيا فقط فهناك أيضا العديد من المنتخبات التي تعاني من شبح الإصابات والتي تحلم بتعافي نجومها من أجل اللحاق بالمحفل العالمي المقرر إقامته الصيف المقبل ببلاد "السامبا".

ويتعلق الامر ببعض اللاعبين الذين يحتلم غيابهم عن المشاركة في كأس العالم 2014 بداعي الإصابة, وهم: راداميل فالكاو (كولومبيا)- سامي خضيرة (ألمانيا)- فيكتور فالدس, تياغو ألكنتارا وخيسي رودريغز (أسبانيا)- جوسيبي روسي (إيطاليا)- كيفن ستروتمان (هولندا)- روبي كروز (أستراليا)- ريس ويلياميز (أستراليا) وثيو والكوت (إنجلترا).