قال جوزي مورينيو مدرب تشيلسي إن فريقه سيظهر الأربعاء في مباراته أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بشكل أفضل مما قدمه مؤخرا عندما خسر أمام كريستال بالاس في الدوري المحلي.

وبدا مورينيو غاضبا من انخفاض مستوى الروح القتالية للاعبيه أصحاب الأجور المرتفعة خلال اللقاء الذي خسره تشيلسي 1-صفر أمام بالاس المتواضع في الدوري الانجليزي السبت الماضي.

وأشاد مورينيو بمدافعيه بسبب بذلهم باستمرار لقصارى جهدهم إلا أنه قال للصحفيين دون أن يذكر أسماء إن مجموعة كبيرة من اللاعبين الآخرين لا تكون في مستواها المعتاد خلال المباريات الصعبة خارج الأرض.

ويعتقد مورينيو أن التشكيلة بأكملها يجب أن يكون لديها الحافز الكافي أمام باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية في ذهاب دور الربع لدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو: "لقاء باريس سان جيرمان من نوعية المباريات التي يشعر اللاعبون فيها بالراحة، إنها مباراة كبيرة واستاد عظيم ومنافس على أعلى مستوى".

وأضاف: "سيكون اللاعبون على ما يرام، سيكونون في وضعهم الطبيعي خلال تلك المباراة، يمكنهم الأداء بشكل جيد خلال المباراة".

ويسعى مورينيو إلى أن يصبح أول مدرب يفوز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة عقب نجاحه في الفوز مع بورتو في 2004 ثم مع انترناسيونالي بعدها بست سنوات.

ويعتقد مورينيو أنه من غير المحتمل أن يكون الكاميروني صامويل إيتو جاهزا لخوض المباراة بينما استبعد مشاركة الظهير الأيسر أشلي كول.

وكالات