(أ ف ب) - كشف المهاجم الكولومبي لموناكو الفرنسي راداميل فالكاو الذي يتعافى من اصابة خطيرة في ركبته, انه ما زال متفائلا بامكانية المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل الصيف المقبل.

"امل ان اتمكن من المشاركة في كأس العالم, لكن الوقت ما زال مبكرا لكي تحسم هذه المسألة", هذا ما قاله مهاجم بورتو البرتغالي واتلتيكو مدريد الاسباني السابق مساء الاحد من ملعب "لويس الثاني" حيث تغلب موناكو على نانت 3-1 في الدوري المحلي.

واضاف فالكاو "انا اتعافى بسرعة. العلاج الفيزيائي يسير بشكل جيد وسأعود الى اسبانيا من اجل مواصلة العلاج. الركبة تجاوبت بشكل جيد (مع العلاج) ما سمح لي بتسريع وتيرة العمل (على التعافي)".

ADVERTISEMENTS

وتعرض فالكاو في يناير الماضي لتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة موناكو مع فريق متواضع في مسابقة كأس فرنسا, وهو خضع في بورتو لجراحة في ركبته اليسرى.

"انا سعيد لان الاصابة تتطور بشكل ايجابي جدا. انا متقدم (في مرحلة التعافي) عما كان متوقعا سابقا لكننا ندرك ان هذه المسألة تحتاج الى تقييم يومي وسنرى مدى التطور. أملك الرغبة والاندفاع للعودة".

وتلعب كولومبيا في مونديال البرازيل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليونان والكوت ديفوار واليابان.

ADVERTISEMENTS

وتعرض فالكاو سابقا لاصابة في اربطة كاحل قدمه اليمنى عام 2003 حرمته من المشاركة في مونديال تحت 17 عاما في فنلندا. وبعدها بثلاثة اعوام, تعرض لتمزق عضلي في اربطة ركبته اليمنى ابعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر.