تيري: آسف لأنهم شككوا في قدراتنا

أعرب جون تيري، مدافع تشيلسي الإنجليزي عن أسفه إزاء تشكيك الجميع في قدرة الفريق على تخطي عقبة باريس سان جيرمان في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهابا بثلاثة أهداف مقابل واحد، وذلك بعد أن تأهل فريقه لنصف النهائي بفوزه إيابا بهدفين نظيفين.
وقال تيري، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، "كان الجميع يشكك في قدرتنا (على بلوغ نصف النهائي)، ولكننا حاربنا لحسم بطاقة التأهل" رغم الخسارة ذهابا.
وأبرز تيري الأداء الدفاعي الذي قدمه الفريق الإنجليزي أمام باريس سان جيرمان، مشيرا "لقد منحنا لأنفسنا فرصة (الفوز والتأهل) بفضل عدم تلقي هدف" في مباراة الإياب.
وأوضح "هذه الخبرات هي التي تجعلنا نواصل الكفاح والإيمان بقدراتنا. الفوز كان أحد أفضل المشاعر التي راودتني. نعيش من أجل تقديم هذا الأداء الكبير".
وأكد زميله السنغالي ديمبا با، الذي سجل هدف التأهل أنه يجيد استغلال الفرص التي يمنحها له مدربه البرتغالي جوزي مورينيو..
وأكد با (28 عاما): "عندما أحصل على الفرصة، ببساطة أفعل ما يجب علي القيام به. هذا الموسم لم أحصل على فرص، ولكنني أجدت استغلال تلك التي حصلت عليها". 
وأوضح "حدثت الأمور بشكل سريع للغاية. رأيت الكرة وبعد ذلك أصبحت في مرمى باريس سان جيرمان"، وذلك في تعليقه على الهدف الذي سجله من كرة عرضية وصلت له في ظل غياب الرقابة من جانب مدافعي الفريق الفرنسي.

وكالات

مواضيع ذات صلة