أكد المدرب الاسباني لفريق بايرن ميونخ بيب غوارديولا أنه سيتابع لقاء كأس الملك الذي سيجمع فريقي ريال مدريد و برشلونة من أجل مشاهدة "منافسه" القادم في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عن كثب. يذكر أن القرعة كانت قد أوقعت الفريق الالماني في مواجهة فريق الريال الذي يدربة الايطالي كارلو أنشيلوتي.
 
و أضاف غوارديولا "أعرف فريق الريال جيدا كلاعب و مدرب، لعبت ضدهم في العديد من المناسبات خلال فترة عملي كمدرب في برشلونة، أعرف مواطن القوة و الضعف في الفريق، سأتابع عن كثب لقاءهم الاربعاء المقبل في الكأس أمام البلوغرانا".
 
و أبرز "سعيد للعب ضد فريق عظيم مثل الملكي، أعلم مدى صعوبة اللقاء، و مع ذلك أشعر بالسعادة للعب ضد أفضل اللاعبين، و أفضل فريق و أفضل مدرب في العالم".
 
و فيما يتعلق بلقب "الوحش الأسود" الذي يطلقه الابيض علي بايرن ميونيخ، قال غوارديولا "الماضي هو الماضي ، لقاءنا أمام الريال هو المستقبل. لقد لعبت خمس مرات في الدور قبل النهائي و لكنني أصبح في كل مرة متحمسا للغاية، لأن أوروبا كلها تراقبنا".
 
و بخصوص إحتمالية عدم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أوضح غوارديولا "لدي قناعه أنه سيكون جاهزا، سأعد الفريق كما لو كان سيلعب، إذا لم نراقب كريستيانو و بايل سيقضى علينا".

سبور