أثنى المدرب الايطالي لفريق ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي علي فريق بايرن ميونخ الالماني التي أوقعته القرعة أمام فريقه في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا علي صعوبة لقائي الذهاب و العودة أمام الفريق الذي يقوده الاسباني بيب جوارديولا.
 
و أضاف أنشيلوتي "بايرن فريق كبير، لديه الكثير من الامكانات الفردية و الجماعية، قدم الفريق موسما أكثر من رائعا مع المدرب جوارديولا الذي يعد واحدا من أفضل المدربين في العالم. سيكونا مباراتان صعبتان بالنسبة لنا و للبايرن أيضا، لأنه ليس من السهل اللعب ضد ريال مدريد".
 
كما أبرز أنشيلوتي حو نتيجة القرعة الشيء الجيد هو وجودنا بين الاربعة الكبار في أوروبا، أوقعتنا قرعة الدور نصف النهائي مع فريق قوي و متحفز، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز و الذهاب بعيدا".
 
و لم يرد الايطالي التعبير عن عدم رغبته في مواجهة البافاري خلال هذا الدور، موضحا أن كل الفرق التي وصلت للدور قبل النهائي تعد من الفرق الجيدة التي لن تكون مواجهتهم مهمة سهلة.
 
و عن إقامة لقاء العودة في ألمانيا قال "لا أعتقد أن هذا سيعطي أفضلية للبايرن علينا". كما أكد أن فريق اتلتيكو مدريد هو مفاجأة البطولة هذا العام، مشددا علي أن الفريق يقدم موسما أستثنائيا هذا العام و أن مواجهته مع فريق تشيلسي ستكون متوازنة.

سبور

ADVERTISEMENTS