قال اتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت إن هدافه دييغو كوستا سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه خيتافي غدا الأحد بعد شفائه من إصابة في الفخذ.

وغاب كوستا المولود في البرازيل عن مباراة اتليتيكو على أرضه ضد برشلونة في إياب دور الربع لدوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي بعدما أصيب بشد في العضلات في الأسبوع السابق.

وكان كوستا آخر اسم في تشكيلة اتليتيكو المكونة من 19 لاعبا للمباراة في ملعب خيتافي والتي أعلنها اتليتيكو بحسابه على موقع تويتر.

ويتفوق اتليتيكو بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني قبل ست جولات من النهاية وبثلاث نقاط على جاره ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وقال دييغو سيميوني مدرب اتليتيكو الذي حول فريقه بتشكيلة غير مشهورة إلى منافس حقيقي على الألقاب في اسبانيا واوروبا منذ تعيينه في نهاية 2011 إن مواجهة خيتافي صاحب المركز 18 خطيرة لأنه فريق يكافح لتجنب الهبوط.

وقال سيميوني "مباراة الغد صعبة بسبب حاجة خيتافي للنقاط"

وأضاف "سيسبب هذا رغبة من جانبهم في اللعب ضدنا وأتوقع منافسا خطيرا يملك مهارات وخيارات عديدة في الهجوم."

وتابع "أهم شيء هو الحالة التي نمر بها الآن لأننا لن نعتمد على أحد.. فقط جهدنا والعمل الذي سنقوم به. أتمنى أن نرى فريقا منافسا ويعرف مدى المباراة."

ويملك كوستا الذي يمثل منتخب اسبانيا 25 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم وهو نفس رصيد ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال.

وسيغيب رونالدو عن مواجهة ريال مع الميريا بسبب إصابات في الركبة والفخذ وهناك شك حول مشاركته ضد برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وكالات