(أ ف ب) - سيتم طرح نحو 200 الف تذكرة لكأس العالم 2014 لكرة القدم في المرحلة الأخيرة من البيع اليوم الثلاثاء عبر موقع الاتحاد الدولي الالكتروني بحسب ما ذكر الاخير.

وستتوافر تذاكر ل`54 مباراة بحسب قاعدة الأفضلية للأسبق, ولن تكون هناك تذاكر متاحة لعشرة من المباريات الأربع والستين وهي الافتتاح (البرازيل ` كرواتيا), والمباراة النهائية, والمباراة رقم 2 (المكسيك ` الكاميرون), 8 (إنجلترا ` إيطاليا), 11 (الأرجنتين ` البوسنة والهرسك), 17 (البرازيل ` المكسيك), 19 (أسبانيا ` تشيلي), 33 (الكاميرون ` البرازيل), 34 (كرواتيا ` المكسيك), 35 (أستراليا ` أسبانيا).

ADVERTISEMENTS

ويمكن ايضا الشراء مباشرة من أكشاك بيع الاتحاد الدولي الخاصة في الملاعب من 1 يونيو وحتى 13 يوليوز المقبلين.

وقال تييري ويل, مدير التسويق لدى الاتحاد الدولي: "على بعد شهرين من الحدث, هذه هي الفرصة الأخيرة لضمان الحصول على تذاكر لبطولة كرة القدم الأبرز. إني على ثقة من أنه سيكون هناك طلب كبير على التذاكر المتبقية, ليس فقط من قبل الجماهير البرازيلية, ولكن من كل أنحاء العالم".

وتم حتى الان حجز عدد إجمالي يبلغ 2577662 تذكرة خاصة بكأس العالم من خلال كافة مراحل البيع وقنوات التوزيع (بما في ذلك برنامج الضيافة وغيرها من المبادرات ذات الصلة), ذهبت 61 في المئة منها مباشرة إلى الجمهور العام عبر موقع فيفا.

ADVERTISEMENTS