أستبعد تشيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا كل من كابتن روما فرانشيسكو توتي، المهاجم المخضرم لوكا توني (هيلاس فيرونا) و المهاجم انطونيو دي ناتالي (اودينيزي) من لائحة 23 الذين سيمثلون منتخب الازوري في مونديال البرازيل.
 
و أبرز برانديللي "أنا أحترم هؤلاء اللاعبين، و هم يستحقون أن أشرح أكثر مما يمكن أن أقوله الآن، لكنني  فقط سأستدعيهم في حالة الضرورة".
 
في حين ضم المدرب الايطالي لاعب خط الوسط فريق روما المصاب منذ يناير الماضي  دانييلي دي روسي و الذي يحظى بدعم كبير منه "الفحوصات الطبية فقط هي التي ستحدد موقف دي روسي، لا أستطيع أن أقول أي شيء في هذا الامر، لا أريد أن أضغط علي اللاعب، لأنه يحتاج إلى الهدوء من أجل التعافي من الاصابة، و سنرى هل سيستطيع اللحاق بنا أم لا".
 
كما أنضم إلي خط هجوم المنتخب الايطالي كل من ماريو بالوتيلي (ميلان)، و المهاجم الشاب ماتيا ديسترو (روما) و هداف الدوري الايطالي سيرو ايموبيلي (تورينو). و أشار برانديللي "لقد قمت بضم بعض الشباب الذين يقدمون اداء رائعا، و سيذهبون بالتأكيد مع الفريق إلي البرازيل".
 
كما أرسل مدرب الازوري برسالة تهديد إلي كل اللاعبين الذين استدعاهم الى لائحته، بضرورة التحلي بالاخلاق الرياضية و الحفاظ علي الثبات الانفعالي خلال اللقاءات المتبقية من عمر الدوري، موضحا أن لقاءات المونديال تحتاج إلي لاعبين من نوعية خاصة و إلا "سيبقون في بيوتهم".

سبور