عبد الإله أكرم: تقرير المونديال أثار إعجاب الفيفا


أكد عبد الإله أكرم في تصريح خص به «المنتخب» أنه نجح في تقديم وتلاوة تقرير متكامل الأركان خلال زيارته الأخيرة لسويسرا وهو التقرير الذي لخص جميع الجوانب التنظيمية التي أحاطت بمونديال الأندية الأخير، والتي ربح من خلالها المغرب علامة الجودة والتقدير من الإتحاد الدولي على كافة الأصعدة.

أكرم الذي كان مرفوقا بكريم عالم وكريم عكاري الكاتب العام لوزير الشباب والرياضة، أكد في نفس التصريح ما يلي:

«إستعرضنا أمام أنظار الفيفا تقريرا تم إعداده وصياغته بدقة كبيرة، لخصنا فيه إحاطة المغرب بكافة الشروط التي طلبها الجهاز الدولي وامتثالنا لهذه المتطلبات.

في نهاية المطاف حضرت إشادة الهيأة التي أنصتت للتقرير وأكدت مرة أخرى نجاح المغرب في تقديم نسخة رائعة وراقية أذهلت الجميع حتى وإن كانت هناك مجموعة من الملاحظات التي لم تكن جوهرية في عمومها ورافقت بعض الشكليات فقط».

وتابع أكرم: «المغرب كسب تقدير واعتراف الفيفا بنجاحه على مستوى احتضان مسابقة من هذا الحجم وهو ربح كبير سينعكس بالإيجاب على تقدم المغرب لاحتضان تظاهرات أكبر، حيث كسب مناعة وقوة شخصية أمام هذا النوع من الأحداث».

وشدد أكرم في تصريحه على أن الفيفا عبرت عن عميق فخرها بالطريقة التي أخرجت بها النسخة السابقة مع تأكيدها على أنها تتطلع لمشاهدة نسخة ثانية أكثر تميزا وأكثر جاذبية نهاية السنة الحالية وهو ما إلتزم به موفدو الوزارة والجامعة إلى زيوريخ السويسرية.

منعم.ب

 

مواضيع ذات صلة