خسر الدفاع الحسني الجديدي مباراته أمام الأهلي المصري برسم ذهاب دور ثمن نهائي لكأس الإتحاد الإفريقي المكرر بملعب الدفاع الجوي بهدف لصفر وقعه اللاعب عبد الله السعيد في الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 20.

وبرغم محاولات فرسان دكالة العودة في المباراة إلا أنهم تأثروا بغياب اللاعبين سوماح ولونغوا لاما،في الوقت الذي لم يستغل فيه الفريق المغربي بشكل جيد بعض المحاولات التي أتيحت لها وبخاصة من قبل المهاجم ناناح الذي بذل مجهودا كبيرا من أجل تعديل الكفة دون جدوى .

وشهدت المباراة مستوى متوسطا بين الطرفين ،وتحكم الدفاع الجديدي في بعض فترات المباراة إلا أن العياء ظل ظاهرا على لاعبي الفريق المغربي الذي حاول الإعتماد على خط وسطه والمرور لمرمى الحارس إكرامي عبر الوسط عن طريق قرناص إلا أن المصريين تحكموا في زمام الأمور وعرفوا من أين تؤكل الكتف بفعل ممارستهم لضغوطات على الدفاع الجديدي  وحارسه لعروبي .

وبرغم الخسارة الصغيرة في المباراة فتح مدرب الدفاع الجديدي باب الأمل وأوضح بأن فريقه قادر على تحقيق الاهم في ملعب العبدي ،مشيرا بأن خبرة لاعبيه التي إكتسبوها في المسابقة الإفريقية بإمكانها أن تساعدهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أهلي القرن.

أمين