أكد رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي السيد سعيد قابيل، أنه بالرغم من الهزيمة الصغيرة التي مني الفريق الدكالي أمام مضيفه الأهلي المصري (1-0)، برسم ذهاب دور ثمن النهاية مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فإن عناصر الفريق ستخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل بمعلب العبدي بالجديدة بمعنويات جد مرتفعة.

وأوضح السيد قابيل  أن الفريق الجديدي، فور عودته من مصر كثف التداريب والاستعدادات البدينة والتقنية لدرء الأخطاء التي ارتكبت أثناء مباراة الذهاب، موضحا أن جميع الظروف والترتيبات اتخذت من قبل المكتب المسير والأطر التقنية للرفع من معنويات اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف في هذا السياق أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة وتحدوهم رغبة كبيرة في الفوز بمباراة الإياب يوم السبت المقبل، مبرزا عزم فريق الدفاع الجديدي على تثميل المغرب أحسن تمثيل في هذه المسابقة القارية خلال منازلته لفريق الأهلي المصري ، بطل إفريقيا لثماني مرات، بملعب العبدي. 

وبعد أن دعا الجميع إلى ضرورة تشجيع ومساندة الفريق الدكالي للرفع من معنويات اللاعبين وكل مكونات الفريق، شدد رئيس النادي على أن عناصر الفريق على أتم الاستعداد بدنيا وتقنيا ونفسانيا، تحت قيادة الاطار التقني عبد الحق بنشخية لخوض مباراة السبت بكل مسؤولية وجدية وتفان.

وأشار، إلى أن الفريق بأكمله أكد على أن المباراة التي ستجمعه ضد الأهلي المصري ستكون في متناوله وأنه سيتجاوز الهزيمة الصغيرة التي مني بها بمصر والمرور إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية وتسجيل إنجاز جديد ينضاف إلى لقب كأس العرش ومسيرته الموفقة في البطولة الوطنية الاحترافية . 

وأوضح السيد قبيل أن الفريق استعاد كل حيويته وقدراته البدنية والقنية، وأنه سيعتمد على خطة تكتيكية ممنهجة للفوز على الأهلي خاصة وأنه يلعب أمام الجمهور المغربي المتعطش لأحد الألقاب الافريقية والذي سيؤازر الفريق بتشجيعاته المعهودة من بداية المباراة إلى سفارة النهاية.

و.م.ع