أجل فريق روما حسم اللقب لأسبوع آخر بعدما واصل مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه التاسع على التوالي وجاء على حساب ضيفه أس ميلان 2-0 في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على الملعب الأولمبي في العاصمة، برسم الدورة الخامسة والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وكان بإمكان فريق جوفنتوس أن يحسم اللقب لمصلحته في حال فشل روما بتخطي ميلانو وفوز فريق "السيدة العجوز" على مضيفه ساسوولو الاثنين المقبل في ختام الدورة، وذلك لأن الفريقين دخلا هذه الدورة والفارق بينهما 8 نقاط وفوز الأول وتعادل الثاني سيجعله 10 نقاط قبل ثلاث دورات على الختام.

لكن فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا رفض الاستسلام لفكرة أن اللقب قد حسم لمصلحة "بيانكونيري" وقلص الفارق الذي يفصله عن الأخير إلى 5 نقاط مؤقتا، موجها ضربة لحظوظ ميلانو بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي بعدما أوقف مسلسل انتصاراته عند خمس مباريات على التوالي ونقاطه عند 51 وبفارق 5 نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله جاره أنتر ميلانو، أي خصمه في الدورة المقبلة.

ويدين فريق العاصمة بفوزه السادس والعشرين هذا الموسم إلى البوسني ميراليم بينانيتش والإيفواري جيرفينيو اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 43 و65.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة ال35:

-- الجمعة:

روما - ميلانو ............... 2-0.

-- السبت:

بولونيا - فيورنتينا.

أنتر ميلانو - نابولي.

- الأحد:

فيرونا - كاتانيا.

تورينو - أودينيزي.

سمبدوريا - كييفو.

ليفورنو - لازيو.

كالياري - بارما.

أتالانتا - جنوى.

-- الاثنين:

ساسوولو - جوفنتوس. 

-- ترتيب فرق الصدارة:

1- جوفنتوس .......... 90 نقطة من 34 مباراة.

2- روما ................ 85 // من 35 //.

3- نابولي .............. 68 // من 34 //.

4- فيورنتينا ........... 58 // من 34 //.

5- أنتر ميلانو ........ 56 // من 34 //.