لم يستبعد مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا اللعب على الهجمات المرتدة أمام مواطنه ريال مدريد في اياب نصف نهائي دوري الأبطال غدا الثلاثاء بملعب أليانز أرينا.
 
وبخصوص سرعة لاعبي الريال قال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم "حتى أسرع مدافعي العالم لا يمكنهم ايقافهم، أنا أرى أنه أمام الفرق الجيدة يجب منعهم من الوصول للمرمى، ربما نغير من طريق لعبنا والتراجع حتى لا يجدون مساحات للعدو ولكن حينها ستكثر العرضيات وستقع الكثير من الأخطاء التي يتميز فيها كريستيانو وبيل".
 
وأضاف غوارديولا "ليس من السهل ايقاف هذا الفريق، أكررها هذا النوع من اللاعبين لا يقدر حتى أسرع مدافعي العالم عليهم، ولكن شاهدت المباراة السابقة وعلى الأقل سنعرف كيف نحمي نفسنا بصورة أفضل".
 
وتابع مدرب البايرن "الريال سيخرج من أجل الفوز بسبب عقلية مدربه، لا أعتقد أنهم سيدافعون طوال 90 الدقيقة، لكي نصل لنهائي لشبونة علينا تسجيل أكثر من هدف، هم أيضا سيسعون للتسجيل، ربما نبدأ المباراة بنغمة معينة ثم نغيرها بمرتدة، نحن أيضا لدينا نجوم أصحاب سرعات".
 
وأكمل غوارديولا "لا أعتقد أن لقب دوري الأبطال يمثل هوس بالنسبة لبايرن، قرأت في بعض صحف مدريد أنهم يعتبرون أنفسهم في النهائي أمام نحن لا بسبب خسارتنا، ولكن سنحاول العبور باحراز أكثر من هدف".

سبور