قال الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ الألماني أنه يعرف مدى "هوس" لاعبي ريال مدريد بالتتويج بدوري الأبطال للمرة العاشرة وذلك قبل صدام الفريقين غدا في اياب نصف نهائي البطولة.
 
وأضاف روبن في مؤتمر صحفي "لعبت في مدريد وأعرف مدى هوسهم باللقب العاشر، إنه شيء عظيم بالنسبة لهم ولا يزالوا ينتظرونه، تأهلنا لنهائي دوري الأبطال ثلاث مرات في آخر أربع سنوات وفزنا الموسم الماضي، إلا إن نهم الألقاب لم يفارقنا ونسعى لصناعة التاريخ".
 
وبخصوص ماضيه مع النادي الملكي أردف "ليس لدي حسابات أرغب في تصفيتها مع أحد، قضيت عامين رائعين للغاية، توجنا بالليغا، لدي علاقات رائعة مع كل من يوجد هناك، لا توجد أي أحقاد او ضغائن".
 
وعن مباراة الغد تابع "سنلعب في ملعبنا ونرغب في تحويل الملعب إلى جحيم، أعد بأننا سنخوض اللقاء بكل شجاعة وقوة بحيث لا يقدر أحد أن يقول أننا لم نقدم كل ما لدينا، أعتقد أننا سنتأهل لنهائي لشبونة".
 
وعن شكل فريقه تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا أكمل "أصبح لدينا نجوم جدد مثل غوتزي وتياغو والمدرب غير الفريق قليلا، لقد أثر فيه بشكل جيد، نقدم موسما جيدا وعلينا مكافأة أنفسنا غدا".
 
وعن رأيه في الريال قال "لعب الريال بطريقة دفاعية في مباراة الذهاب كان مفاجأة، ولكن ليس علينا الحديث عن نقاط ضعف وقوة ريال مدريد بل التركيز في أنفسنا والهجوم والتسجيل.. علينا اللعب بثقة، سجلنا الكثير من الأهداف في الماضي، أربعة في برشلونة ثلاثة في مانشستر يونايتد، هذه المبارايات تمنحنا القوة والثقة قبل مواجهة الريال".

سبور