قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي إنه سيشرك لاعبيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل أمام بايرن ميونخ الألماني يوم غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، إذا ما كانوا جميعا في حالة جيدة، وذلك عقب الفوز على أوساسونا برباعية نظيفة في الليغا في مباراة غاب عنها بنزيمة وغاريث بيل.
وقال أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة "إذا ما كانوا في حالة جيدة سيلعبون بكل تأكيد، نرغب في تسجيل أهداف وليس الدفاع عن هدف الذهاب".
وبخصوص حالة كريستيانو الذي سجل هدفين في مرمى أوساسونا، أضاف "لقد لعب بثقة أكبر عن يوم الأربعاء، كل الأمور سارت بصورة جيدة، قدمنا مباراة جيدة، ولكن حدتها كانت منخفضة".
وعن بنزيمة الذي لم يشارك في مباراة أمس قال "إنه يتحسن، لن يواجه مشكلات في خوض مباراة الثلاثاء، سيتدرب اليوم دون أي مشكلات"
وبخصوص مدرب برشلونة السابق الراحل تيتو فيلانوفا الذي توفي نتيجة إصابته بالسرطان، قال "علاقتي به لم تكن قوية، فقط في مواجهة باريس سان جيرمان، ولكن أعتقد أنه رجل جاد وطيب، نشعر بالحزن، فقد برشلونة واحدا من رموزه".
وعن التشكيل الذي قد يخوض به مباراة بايرن قال "لا أعتقد أنه يوجد مجال للإختراعات، سنستعد للأمر بصورة جيدة، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين".
وعما أثير بخصوص رحيل مساعده الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق نهاية الموسم قال "لا أعرف أي شيء عن الأمر، وهذا ليس الموضوع الذي يمكن التحدث عنه في الوقت الحالي".

وكالات

ADVERTISEMENTS