أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير نادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يرى مشكلة في أن تشتعل الأشجار في ميونخ يوم غد الثلاثاء ، وذلك ردا على تصريحات المدير الرياضي للخصم بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيغي الذي توعد "الميرينغي" بـ"الجحيم" في ملعب أليانز أرينا خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مارسيلو، في تصريحات صحفية عقب الفوز على أوساسونا بأربعة أهداف نظيفة، "نحن بحالة جيدة، حان وقت الراحة والتفكير في المباراة المقبلة (أمام بايرن) والتي ستكون هامة للغاية".
وفي تعليقه على الهدفين اللذين سجلهما كريستيانو رونالدو في مرمى أوساسونا قال مارسيلو "انهما هدفان رائعان، نحن معتادون على ذلك. أنا سعيد للغاية (بأداء) كريستيانو".
وفي رده على تصريحات رومينيغي، أوضح "سنرى ماذا سيحدث، إذا ما كانت الأشجار ستشتعل، فلتشتعل، لا مشكلة ليخبروا بذلك رجال المطافئ."
يشار إلى أن ريال مدريد فاز ذهابا على بايرن ميونخ في سانتياغو برنابيو بهدف دون رد، لتزداد حظوظ الفريق الملكي في حجز مقعد في نهائي البطولة.
وعما إذا كان يشعر بالغضب لعدم مشاركته في مباريات قال مارسيلو "عندما أكون جاهزا للمشاركة والمدرب لا يدفع بي في التشكيلة الأساسية، أتقبل ذلك، أنا أود المشاركة في كل المباريات، ولكن المدرب هو صاحب القرار".
وفيما يتعلق بوفاة تيتو فيلانوفا، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، أشار "لقد كان مثالا يحتذى به في كرة القدم. أقدم التعازي لأسرته وأصدقائه".

وكالات