أكد الويلزي غاريث بيل جناح فريق ريال مدريد، أن فريقه سيقدم أداءا جيدا أمام البايرن غدا في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلي أنه يفضل الاسلوب الهجومي عن الدفاعي.
 
وأضاف بيل "سنحاول تقديم أداء جيد غدا في أليانز أرينا، نحن لانعرف العودة إلي الخلف، ندرك مدى صعوبة اللقاء، ولكننا متحمسون للغاية". كما أبرز "أفضل الهجوم، ولكننا نعرف أننا يجب علينا أن نهاجم ونعود للدفاع في نفس الوقت كي نعطي الافضل للفريق".
 
و تابع الويلزي "أعتقد أن غالبية لاعبينا سيدخلون اللقاء بأعصاب هادئه شيئا ما، لاننا نملك أفضلية علي الخصم. نحن فريق يقدم كرة قدم جيدة، ولا نضع ستة لاعبين فقط خلف الكرة وننتظر طوال المباراة". في إشارة منه إلي أسلوب لعب البافاري.
 
ولفت لاعب توتنهام السابق إلي أن حالتة البدنية أصبحت جيدة عقب معاناته من نزلة برد شديدة خلال الفترة الماضية، وانه تدرب بقوة مع الفريق من أجل اللحاق بهذا اللقاء، الذي يرغب جميع اللاعبين في المشاركه به.
 
وعن تحليله لأول موسم له مع الملكي قال "هو موسم جيد جدا بالنسبة لي داخل البرنابيو، سعيد لتواجدي هنا في أفضل فريق في العالم، الهدف الذي أحرزته في نهائي الكأس أسعدني بشدة إلي جانب الفوز بأول لقب لي مع الميرينغي".
 
كما علق على كلمات بيب غوارديولا الذي وصف الملكي بمن ضمن التأهل إلي النهائي "بالتأكيد لم نضمن التأهل إلي النهائي، لايزال في انتظارنا لقاء صعب أمام خصم قوى، لقد استعدينا جيدا للقاء وسنقدم غدا أفضل ما لدينا، لقد أردنا الفوز بكأس الملك وقد حققنا ذلك ونحن الان نريد الحصول علي الشامبيونزليغ".
 
وبسؤاله عن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، أجاب "علاقتي بكريستيانو جيدة جدا، نتحدث كثيرا ونتدرب معا، لايحمل كلانا بداخله أي شيء تجاه الاخر، وهذا أمر مهم جدا".

وكالات