أكد نجم اندريس انييستا، خط وسط المنتخب الاسباني وفريق برشلونة، أن منتخب بلاده بإمكانه الفوز بكأس العالم القادم في البرازيل علي الرغم من قوة المنتخبات المنافسة التي لم ينكر فرصها في الفوز بالمونديال ايضا.
 
وقد تحدث في البداية عن هدفه في نهائي كأس العالم الماضي 2010 في جنوب أفريقيا "انها لحظة خاصة جدا بالنسبة لي وللكثير من الناس أيضا، انها اوقات رائعة لاتتكرر كثيرا في حياتنا، وهذه الذكريات لن انساها أبدا طيلة حياتي".
 
وعن إمكانية فوز لاروخا بكأس العالم قال "اسبانيا تملك فريق كبير يمتلك الكثير من العناصر المميزة، ولديه القدرة علي فعل الكثير من الاشياء الكبيرة، نعم لدينا القدرة علي الفوز بالمونديال الثاني و سيرى الجميع ذلك، لقد استطعنا لاحقا أن نكسب احترام الجميع بفضل الاداء القوي الذي نقدمه".
 
ولم ينكر انيستا قوة منتخبات مثل البرازيل، هولندا، فرنسا، ايطاليا وانجلترا، مؤكدا أن جميع تلك المنتخبات تملك عناصر مميزة قادرة علي فعل الكثير لمنتخباتهم، كما خص بالذكر منتخب فرنسا الذي أثنى علي اداءه بشده.
 
كما تحدث عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة "دائما ما يقدم مستوى رائعا مع مدريد ومنتخب الديوك أيضا، من وجهة نظرى هو أحد أفضل المهاجمين في العالم".
 
كما أشار لاعب فريق برشلونة "لا يهمني أن أصنع تاريخ في كرة القدم، ليس هذا ما أبحث عنه، أرغب في أن أكون جزءا من تاريخ كرة القدم. لقد كنت محظوظ كي أعيش لحظات عظيمة في ملاعب كرة القدم، و أنا فخور جدا بذلك".

سبور