أكد أليخاندرو سابيلا أن اللعبة تخلو من المفاجآت، وأن كل شيء يحدث في هذا العالم يعتبر متوقعا بالنسبة له، وذلك ردا على سؤال حول ما إذا كانت لائحة منتخبه في نهائيات كأس العالم البرازيل  ستشهد أسماء غير متوقعة.

وقال سابيلا في تصريحات لشبكة تليفزيون "تي إن" : "اللعبة هي اللعبة وهي دائما ما تكون غير متوقعة ولكن بالنسبة لي هذا غير وارد". وكانت الصحافة الأرجنتينية قد توقعت أن ينضم إستيبن كامبياسو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى لائحة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 بعد الإصابة التي حدثت لفيرناندو غاغو، الذي من المتوقع أن يتعافى من إصابته قبيل نهائيات كأس العالم البرازيل  مباشرة.

وعانى غاغو في السنوات الأخيرة من مشاكل جسمانية عديدة حرمته من أن يشارك بشكل طبيعي ومطرد سواء مع نادي فيليز سارسفيلد أو نادي بوكا جونيورز.

ADVERTISEMENTS

ورد المدرب الأرجنتيني عن سؤال حول ما إذا كان سيتحدث مع كامبياسو قائلا "لا أعتقد أنني سأتحدث مع أي لاعب في إنتر ميلان ليس منضما للائحةالمنتخب، بل سأتحدث مع رودريغو بالاسيو وهوغو كامباينارو وريكي ألفاريز (زملاء كامبياسو في الفريق الإيطالي)".

وأشار سابيلا إلى أن جولته في أوروبا كان الهدف منها زيارة كل من سيرخيو أغويرو وبابلو زاباليتا لاعبا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وزيارة أيضا ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو لاعبا برشلونة الأسباني.

ومن المتوقع أن يسافر سابيلا إلى إيطاليا في الأيام القليلة القادمة للتحدث مع غونزالو هيغواين وفيديريكو فيرنانديز لاعبا نابولي الإيطالي.

ADVERTISEMENTS

واختتم سابيلا قائلا "من الأسهل أن تكون لاعبا على أن تكون مدربا".

وكالات