أكد مدرب المنتخب الأسباني لكرة القدم, السيد فنسنت ديل بوسكي أنه لا يحب كلمات الثناء والإشادة والتوقعات التى تشير إلى أن منتخب "لاروخا" يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم القادمة مؤكدا أن كلمة "مرشح " تثير لديه مشاعر سيئة للغاية حيث يرى أنها كثيرا ما تأتي بمردود عكسى".

و أفاد ديل بوسكي (64 عاما) في تصريحات صحفية " إذا كان سكولارى مدرب البرازيل قد صرح مؤخرا بأنه يعتقد بأن فريقه سيكون هو المنتخب الأفضل في المونديال القادم لأن البرازيل هي صاحبة أكبر المتوجين بالكأس العالمية فإنه حر فيما يقوله غير أنني أرى أن مثل هذه التصريحات تتسم بخطورة بالغة".

و أضاف المتحدث " إننا نتخذ موقفا على النقيض من ذلك تماما , حيث أننا لا نحب على الإطلاق أن نتفاخربأى شئ حققناه في السابق ونسعى من أجل أن تتحدث إنجازاتنا الحالية بالنيابة عنا ".

و أضاف ديل بوسكي فى حديث خاص أدلى به لمجلة "وورلد سوكر" العالمية إنه سعيد لأن نهائي رابطة الابطال الاوروبية المقرر في الرابع والعشرين من مايو الحالي سيكون اسباني خالص بين ريال مدريد واتليتكو مدريد لان ذلك يعد مؤشرا عظيما بالنسبة للكرة الاسبانية". 

و بهذا الخصوص أوضح المتحدث انه :" يشعر بالقلق من احتمال تعرض اللاعبون للتعب و الارهاق جراء الاستمرار في اللعب حتى قبيل إقامة نهائيات كأس العالم مباشرة".

وكالات