(أ ف ب) - لا تبدو انجلترا متفائلة جدا من الان بخصوص حظوظ منتخب بلادها بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل من 12 يونيو الى 13 /يوليوز المقبلين, فالحكومة اطلقت رصاصة الرحمة على الامال الاخيرة بتوقعها خيبة امل كبيرة في البرايل.

وبحسب تقرير لوزارة الداخلية بخصوص تمديد فتح الحانات خلال العرس العالمي, فان رجال المدرب روي هودسون يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.

وختم التقرير الذي استند على توقعات مكاتب المراهنات التي بدورها ليست متفائلة: "في الوقت الذي تبدو فيه انجلترا ضامنة خوض مبارياتها الاولى في المونديال, فان الاحتمال كبير جدا بانها لن تخوض المباريات التالية في النهائيات".

واعرب ريتشارد روسر البرلماني عن حزب العمال المعارض الثلاثاء عن استيائه بقوله "من الجيد معرفة ما تفكر فيه الحكومة بخصوص حظوظ انكلترا".

وسارع مصدر مقرب من وزيرة الداخلية تيريزا ماي الى النفي لصحيفة التايمز بان الحكومة لا لا تتثق من الان في حظوظ منتخبها الوطني في البرازيل".

وتبدأ انجلترا التي اوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة, مشوارها في المونديال بمواجهة ايطاليا في 14 يونيو, ثم الاوروغواي في 19 منه فكوستاريكا في 24 من الشهر ذاته.