(أ ف ب) - يبدأ المنتخب الالماني لكرة القدم معسكره الاعدادي لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل غدا الاربعاء في سانت ليونارد جنوب تيرول (ايطاليا) وسط مخاوف حول ابرز الركائز الاساسية التي تعاني من الاصابات.

وسيعسكر اللاعبون 27 الذين اختارهم المدرب يواكيم لوف ضمن اللائحة الاولية حتى الاول من يونيو اي عشية الاعلان عن اللائحة الرسمية من 23 لاعبا سيمثلون المانشافت في العرس العالمي المقرر من 12 ونيو الى 13 يوليوز المقبلين.

وتتعلق المخاوف من الاصابات بثلاثي بايرن ميونيخ القائد فيليب لام (كدمة في الكاحل) ووصيفه باستيان شفاينشتايغر (التهاب في احد اربطة الركبة) وحارس المرمى مانويل نوير (الكتف), وجميعهم يتلقون العلاجات.

وسيكون على لوف تقييم المستويين البدني والتقني للاعب وسط ريال مدريد الاسباني سامي خضيرة ومهاجم لاتسيو الايطالي ميروسلاف كلوز وكلاهما غاب عن الملاعب فترة طويلة بسبب الاصابة.

وقال لوف "نحن متفائلون بخصوص مشاركة مانويل (نوير) وفيليب (لام) في المونديال, ولكنهما سيخضعان لعلاجات مكثفة".

واضاف "وجودهما معنا في بداية معسكرنا في تيرول جيد ومهم ايضا على الرغم من أن لن يكون بمقدورهما التدريب معنا في البداية".

والحالة الاكثر خطورة هي التي تتعلق بشفاينشتايغر الذين لن يتمكن من التدريب قبل نهاية الاسبوع المقبل وذلك بعدما انسحب من المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا بين فريقه وبوروسيا دورتموند.

من جهة اخرى, قرر الاتحاد الالماني لكرة القدم استدعاء منتخب بلاده الاولمبي (تحت 23 عاما) الى المعسكر التدريبي للمانشافت حتى يستفيد لوف من مواجهة ودية في المستوى.

وتخوض المانيا مباراتين وديتين ضد الكاميرون في الاول من يونيو المقبل في مونشنغلادباخ وارمينيا في 6 منه في ماينتس قبل السفر الى البرازيل في اليوم التالي.

وف يالنهائيات, وقعت المانيا في المجموعة السابعة الى جانب البرتغال وغانا والولايات المتحدة, وهي تبدأ مشوارها ضد الاولى في 16 المقبل في سلفادور.