عبر الويلزي غاريث بيل جناح فريق ريال مدريد عن سعادته الغامرة لوصول فريقه الي المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا مؤكدا انه كان محقا عند تصميمه علي الانتقال للميرينغي قادما من توتنهام.
 
و قال بيل في حديثه لصحيفة (ديلي تيليغراف) " إذا أخبرني شخصا من قبل انني سألعب في نهائي دوري الأبطال لما صدقته و لكن هذه هي كرة القدم. شعرت انه الوقت المناسب للرحيل عن توتنهام والانضمام لريال مدريد لأجد ما أمر به الأن تماما. كلاعب كرة، تتمني الإنضمام لأفضل نادي في العالم و ان تفوز بالألقاب".
 
و أضاف" أنا لا أشعر ان هناك شيئا يجب علي اثباته، فأنا أؤمن بقدراتي و أحاول دائما ان أظهر بشكل جيد سواء كنت أمر بفترة جيدة او سيئة. و احراز الهدف في نهائي كأس الملك كان شيئا عظيما". و أعرب بيل عن حبه و تشجيعه لريال مدريد منذ الصغر موضحا " دائما ما كنت مشجعا لريال مدريد لما أبداه الفريق من أناقة في اللعب و لأنهم كانوا علي ثقة من قدرتهم علي الفوز في كل مباراة. دائما ما إمتلك الفريق اللاعبين الذين يمكنهم إجبارك على القفز خارج مقعدك و كمشجع كرة قدم هذا كل ما تحتاج أن تراه".
 
و استطرد الويلزي حديثه قائلا " دائما ما أردت المجيء هنا و سرعان ما شعرت بالراحة هنا على الرغم من ان الأمر أخذ مني قليل من الوقت من أجل الاعتياد علي كل شيء ، و لكني الأن أشعر براحة و أنا ألعب مع أفضل لاعبي العالم".

سبور