أكد إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني أن سعادته بتحقيق اللقب العاشر للميرينغي في دوري أبطال أوروبا "تفوق" ما شعر به بعد الفوز بالمونديال في جنوب أفريقيا 2010، وذلك في تصريحات صحفية بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل واحد في نهائي دوري الأبطال.
 
وقال كاسياس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "سعادتي باللقب العاشر أكبر من المونديال. فمنذ فترة طويلة لم نفز بدوري الأبطال. الفوز بالبطولة عشر مرات انجاز كبير. قبل عامين وعدت بتحقيق اللقب هذا اللقب. لابد من تهنئة أتلتيكو وجماهيره والذين ظلوا متواجدين حتى النهاية".
 
وأوضح "لقد عانينا خلال المباراة. حالفهم الحظ باحراز هدف من خطأ ارتكبناه، ولم يشكلوا بعدها خطورة على المرمى. حاولنا ادراك التعادل طوال 90 دقيقة وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجلنا الهدف. نظرا للفرص، أعتقد أن النتيجة مستحقة. لقد دافعوا بشكل جيد وعملوا على اهدار الوقت".
 
وعن الهدف الذي مني به مرماه أشار "نخطء ونصيب. الجماهير ستتذكر تحقيق اللقب العاشر. لا ينبغي تضخيم الأمور. رغم ذلك الخطأ، أعاد الفريق تنظيم أوراقه وفاز".
 
وأشار "لقد عانينا. وحالفنا في نهاية المباراة الحظ الذي افتقرنا إليه في بدايتها. بعد ذلك في الوقت الاضافي عانوا أكثر وقضى هدف بيل على آمالهم".

سبور