محمد أوزين:موعد الجمع العام القادم للجامعة محسوم فيه


عاد محمد أوزين وزير الشباب والرياضة ليؤكد لــ «المنتخب» من سوتشي حيث يحضر فعاليات الألعاب الأولمبية الشتوية، عن كون ما يروج حاليا من أخبار متضاربة بخصوص تأجيل الجمع العام الإنتخابي المرتقب لجامعة الكرة، ليس صحيحا وعلى أن الحسم في عقد الجمع العام في غضون الأسبوع الأول من شهر مارس مسألة محسومة..

«لا يجب أن ننساق وراء كل ما يتم الترويج له حاليا بخصوص طرح سجال تاريخ الجمع العام الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو النقاش الذي لن يفيدنا في شيء والمفروض أن نستفيد من الدروس السابقة والتداعيات السلبية التي أثرت بشكل كبير على الكرة المغربية.

تاريخ الإعلان عن الجمع العام الخاص بالمصادقة على القوانين من طرف الأندية والهيآت التي لها حق التصويت، هو من سيحدد لنا لاحقا موعد الجمع العام الإنتخابي بأسبوعين وفق ما تقتضيه القوانين المعمول بها في هذا الإطار».

وتابع وزير الشباب و الرياضة تصريحه قائلاً: «لقد أظهرنا نوعا من المرونة في التعامل مع مفاوضي «الفيفا» كما نجحنا في فرض مطالبنا التي حفظت لنا سيادتنا الكروية على مستوى الكثير من القرارات، والنقاش يجب أن ينصب حاليا على كيفية تجاوز الفترة القادمة بطريقة تساهم في إرساء سفينة الكرة المغربية على بر الأمان بعدا عن الصراعات الضيقة و المصلحة الفردية».

منعم.ب

 

مواضيع ذات صلة