ADVERTISEMENTS

نجم الجزائر: تعلمنا من الدرسين المغربي والمصري

المنتخب: القاهرة الإثنين 08 يوليوز 2019 - 12:26

قال بغداد بونجاح، نجم المنتخب الجزائري أن زملاءه استفادوا كثيرا من سقطة المغرب ومصر غير المتوقعتين امام كل من بنين وجنوب إفريقيا، ووضعوا نصب أعينهم ما حدث في المباراتين معا، وقال:
"استحضرنا مشهد السقوط المفاجئ للمغرب ومصر، وحاولنا تفادي تكرار نفس الأخطاء، لذلك سعينا من البداية لتضييق الخناق على الغينيين والتسجيل في مرماهم لتقليص مساحات الثقة لديهم، وهو ما نجحنا فيها لتسهل علينا المباراة".
وأضاف بونجاح: "نحن سعداء بفوزنا وتأهلنا، وبالطبع كلما عبرنا حاجزا إلا وكبرت الطموحات ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدة ولا نقفز على المراحل، أنا على ثقة من أننا نوقع على كأس إفريقية رائعة".
وكان منتخب الجزائر قد هزم غينيا بثلاثية نظيفة وانتقل للدور ربع النهائي، الذي سيقابل خلاله يوم الخميس المنتصر في ثمن النهائي الذي سيجمع اليوم منتخبي مالي وكوت ديفوار.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS