حسم التعادل السلبي،الاثنين،مباراة المغرب التطواني وضيفه الدفاع الجديدي،ضمن مباريات الدورة 11 للبطولة الوطنية الاحترافية ، التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان.
وقدم الفريقان شوط اول متوسط المستوى،وشهد فرصا قليلة من الجانبين،فرصة لكل فريق،  افتتحها المغرب التطواني في الدقيقة 4 من قدفة قوية للاعب المودن حولها الحارس اليوسفي بطريقة ممتازة للزاوية،والثانية للدفاع الجديدي ودائما من قدفة على بعد 20 متر بواسطة اللاعب قرنلص في الدقيقة 32 مرت فوق العارضة الأفقية للحارس بوناكة،ما عدا ذلك لم تظهر الخطورة بشكل كبير على المرميين في ظل غياب النجاعة الهجومية.
وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة بشكل جيد من كلا الفريقين في محاولة للظفر بثلاث نقاط جد مهمة،لذلك استمر الصراع اكثر على مستوى خط الوسط مع امتياز خفيف للفريق التطواني الذي حاول في أكثر من مناسبة تهديد مرمى الحارس اليوسفي وضيع بعض الفرص الواضحة للتسجيل،بالمقابل كانت الهجمات المضادة للزوار خطيرة وضاعت منها فرص واضحة للتسجيل لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب،لتنتهي المباراة بالنتيجة المرسومة.
نتيجة رفعت رصيد المغرب التطواني إلى 13 نقطة في المرتبة السادسة،فيما ارتفع رصيد الدفاع الجديدي إلى 15 نفطة في المرتبة الرابعة  مع مباراة ناقصة.