نجح يوسفية برشيد من العودة بانتصار هام خارج قواعده أمام مضيفه الدفاع الجديدي بهدف لصفر لحساب الدورة 12 من توقيع محسن الناصري في الدقيقة 26، في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة.
الفريق الدكالي دخل بنية الخروج بنتيجة إيجابية، والمصالحة مع جماهيره، لكنه اصطدم بخصم كان الأفضل تقنيا وتكتيكيا وخلق متاعب كبيرة للدكاليين، وتمكن من افتتاح باب التسجيل بواسطة محسن الناصري بعد خطإ يتحمل مسؤوليته دفاع فارس دكالة. 
وكان بإمكان يوسفية برشيد في الشوط الثاني إضافة هدف ثان، لكن العارضة أنتقذت مرمى اليوسفي من هدف محقق، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة لفائدة الدفاع الجديدي على دفاع يوسفية برشيد، أعلن الحكم بلوط عن ضربة جزاء أضاعها مهدي قرناص بغرابة في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز هام لفائدة اولاد احريز، في الوقت التي ازدادت فيه متاعب فارس دكالة المطالب بمراجعة أوراقه التقنية.
للإشارة ولحد الدورة 12 من البطولة الاحترافية، فحصيلة الدفاع الحسني الجديدي رفقة المدرب الفرنسي هوبير فيلود الذي عوض عبد الرحيم طاليب، تعتبر كارثية، حيث حصد الفريق الدكالي من ست مباريات خمس نقاط فقط، من 3 هزائم وتعادلان وفوز واحد.