البطولة الاحترافية.. الوداد يتعادل مع النهضة ويواصل في الصدارة

تعادل الوداد البيضاوي سلبيا أمام نهضة بركان ، بملعب الأب جيكو برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية ، في مواجهة مثيرة قادها الحكم توفيق كورار الذي حرم الفريق الأحمر من هدف واضح سجله الليبيري وليام جيبور  مع بداية الشوط الثاني، في إصطدام طرد منه الحكم منير الجعواني لكثرة الاحتجاجات. 
واعتمد الفريق الأحمر في خط هجومه على تحركات أوناجم ومعه جيبور ، فيما قاد خط الوسط السعيدي والنقاش ، الذين صاقرا كثيرا كل من العربي الناجي وأمين الكاس. 
الشوط الأول لم يشهد الكثير من فرص التسجيل ، ولمع فيه الحارسين التكناوتي وعلي المحمدي ، بعدما تفوقا على المهاجمين ، بالمقابل عجز  الطوغولي لابا كودجو عن ترك بصمته واضحة شأنه في ذلك شأن زميله فرحان ، في ظل تحصين الوداد لخط الدفاع بحضور جيد لأشرف داري ومعه الناهيري ، مع ترك كامل الحرية لأمين تيغزوي والكرتي في صناعة اللعب دون جدوى.  
ورغم الضغط الذي مارسته كتيبة فوزي البنزرتي في آخر دقائق المباراة ، إلا أن تراجع الفريق البركاني للوراء حال دون تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الإنتصار. الذي ضاع منهم بعد ظلم تحكيمي واضح.
وبتعادله اليوم رفع الوداد رصيده في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة ، فيما يتواجد الفريق البرتقالي في الصف التاسع برصيد 16 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة