10 فرق عالمية تقيم تربصاتها الشتوية في الدوحة

أعلنت 10 أندية اوروبية واسيوية على غرار بايرن ميونيخ و باريس سان جيرمان إقامة تربصاتها الشتوية على ملاعب أسباير زون بالعاصمة القطرية الدوحة .

وتشمل قائمة الفرق العالمية التي قررت الدخول في معسكرات تدريبية في أسباير زون : بايرن ميونيخ الألماني (4-10 يناير) ، وأيندوفن الهولندي (4-12 يناير)، وكلوب بروج البلجيكي (5-12 يناير)، وكاس أوبن البلجيكي (8-13 يناير)، وبيرسيبوليس الإيراني (9-19 يناير)، وباريس سان جيرمان الفرنسي (13-17 يناير).

وعلاوة على ذلك تستضيف مؤسسة أسباير زون بطولة بين الأندية الروسية (20-31 يناير) استعدادا للبطولة الروسية بمشاركة نخبة الأندية والتي تقيم تدريباتها على ملاعب أسباير على النحو التالي: سبارطاك موسكو (18-30 يناير)، ووإف كي روستوف ولوكوموتيف موسكو (20-30 يناير)، وزينيت سان بطرسبرغ (15-29 يناير). وتضم مؤسسة أسباير زون 12 ملعب ا لكرة القدم علاوة الملاعب المغطاة التي تضمها قبة أسباير، أكبر قاعة مغطاة من نوعها في العالم بـ 13 قاعة داخلية متعددة الاستخدامات بطاقة استيعاب جماهيرية تتخطى 15500 متفرج، علاوة على ما تقدمه من مرافق للتدريب على الارتفاعات في سبيتار، قدرات قياسية منحت أسباير زون لقب المدينة الرياضية عن جدارة.

وتجتذب تدريبات الأندية والفرق العالمية على ملاعب مؤسسة أسباير زون في كل عام العديد من الجهات والمتخصصين في مختلف المجالات كرة القدم من دول الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا لإقامة الدورات التدريبية في هذا الوقت من كل عام والتي جعلت من أسباير زون ملتقى عالمي ا ومحطة أساسية على برامج الاتحادات الدولية بشقيها النظري والعملي.

مواضيع ذات صلة